من نحن؟   للإعلان   اتصل بنا
 
 الرئيسية  أقسام الأخبار  اخبار مصر  اخبار عربية  اخبار عالمية  المرأة والمنوعات  ثقافة  اقتصاد  رياضة  سياسة  تليفزيون   

الاكثر قراءة

ما هي اكثر اهتماماتك الرياضية ؟

  كرة القدم 100 %
  كرة السلة 0 %
  الكرة الطائرة 0 %
  ألعاب القوى 0 %
  اهتمامات اخرى 0 %

نتائج التصويت


س و ج اعرفى احدث الطرق المناسبة لشد البشرة قبل سن ال 40

 

الجمعة، 23 مارس 2018 02:00 م


تعتبر فترة ما بعد سن الأربعين هى أفضل فترات العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها حتى تبقى لفترة أطول بهذا الشكل، حيث تبحث الكثيرات قبل سن الأربعين عن طرق مختلفة للحفاظ على شباب البشرة لتجنب ظهور التجاعيد، أو علامات التقدم فى السن بعد ذلك، فبين الوصفات الطبيعية، واستخدام العناصر المغذية للبشرة، وبين استخدام الطرق التجميلية الأخرى يبقى الحفاظ على شد البشرة أهم أولويات كل امرأة.

تجاعيد البشرة
تجاعيد البشرة

فبحسب ما تقول خبيرة التجميل والعناية بالبشرة "منى الأعصر" لـ "اليوم السابع"، إن المتخصصين فى العناية بالبشرة أصبحوا يولون اهتمامًا كبيرًا بالطرق الخاصة بشد البشرة بداية من سن الـ 30 وقبل سن الـ 40، مضيفة أن مجال التجميل بحر ليس له حدود وبعكس ما يعتقد الكثيرون بصعوبة استخدامه لارتفاع الأسعار، حيث يمكن لأى امرأة الحفاظ على شبابها من خلال طريقة حديثة من طرق شد البشرة.

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن الطرق الحديثة لشد البشرة:

شد البشرة
شد البشرة

س:  ما هى كلمة السر فى ضرورة اهتمام المرأة ببشرتها قبل سن الـ 40؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن الاهتمام بالبشرة من فترة المراهقة أمر ضرورى، بالحرص على تدليك البشرة بالزيوت الطبيعية، وبخصوص كلمة السر فإنها ترى أن عدم الإفراط فى استخدام المكياج مجهول المصدر والحرص الدائم عل تنظيف البشرة بعناصر طبيعية هم أهم الجوانب فى الروتين اليومى للحفاظ على شباب البشرة.

س:  هل تختلف اختيار طريقة شد البشرة باختلاف نوع البشرة؟

ج: بالطبع أن اختيار طريقة شد البشرة تختلف باختلاف نوعها، بالإضافة للحالة التى عليها البشرة وبعض الحسابات الأخرى، وبالنسبة لشد البشرة فإن البشرة الجافة يناسبها أكثر الطرق الطبيعية مثل ماسكات بياض البيض والكركم والقهوة، أما البشرة الرطبة فإن استخدام الليزر واستخدام كريمات شد البشرة هى الأختيار الأفضل.


ماسك الكركم
كبسولات فيتامين د
كبسولات فيتامين د

س: ما هى أحدث الطرق التجميلية لشد البشرة؟

ج: بالنسبة لأحدث الطرق لشد البشرة ترى خبيرة التجميل أن عمليات الليزر أصبحت هى الأشهر، ولكن بشرط عدم وجود ما يتعارض مع صحة البشرة، والمواظبة على استخدام بعض الكريمات الطبية التى تحتوى على فيتامين "د" كمكون أساسى لها، واستخدام تقنية الفراكشنال ليزر، وهى أحدثهم على الإطلاق، والتى تتم عن طريق تنظيف عميق للبشرة، والتخلص من التجاعيد المتواجدة فى سن صغير بسبب طبيعة البشرة.

شد البشرة بالليزر
شد البشرة بالليزر

س: هل هناك بدائل طبيعية؟

ج: بالطبع أنه هناك بدائل طبيعية ولكن المواظبة على استخدامها يوميًا هى كلمة السر، مثل ماسك بياض البيض، القهوة والكركم، وتدليك البشرة بكبسولات فيتامين "د" مرتان يوميًا، حيث ترى خبيرة التجميل أنه إذا واظبتِ على تلك الخطوات يوميًا ستتجنبِ ظهور التجاعيد بالبشرة حتى بعد التقدم فى السن.

س: اعطِ نصيحة مختصرة للحفاظ على شباب البشرة بالرغم من التقدم فى السن.

ج: تعطى خبيرة التجميل الفتيات والنساء نصيحة مهمة وهى تناول 8 أكواب من المياه يوميًا من الاستيقاظ وحتى النوم، حيث ترى أن فى المياه علاج وحماية خاصة لمشكلات البشرة، بجانب الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة.

مصدر المحتوى : اليوم السابع

  تعليقات

س و ج اعرفى احدث الطرق المناسبة لشد البشرة قبل سن ال 40

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

 Copyright © News-eg 2017 . أخبار مصر